انضم لجروب تلجرام

ميراكولوس الموسم الرابع بالعربية – جميع الإعلانات

 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 1 الحقيقة

 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 2 اكاذيب
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 3 عصابة الأسرار
ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 4 مستر بيجن 72  :
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 5 الكوميدي النفسي
  ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 6 فو الغاضب :  

 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 7 المحطمة الوحيدة

 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 9 غابريل اغريست

 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 10 العلقة الضخمة
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 11 الذنب
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 12 كروكوديل
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 13 اوبتيغامي
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 14 سينتي بابلر
ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 15 بائع المثلجات2   : 
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 16 هاك سان
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 17 روكيتير
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 18 محقق الاماني
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 19 الرجل البسيط
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 20 كيلين
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 21 العائلة العزيزة
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 22 سريع الزوال 
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 23 كورو نيكو
 : ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 24 فريق الجزاء
ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 25 خطر ( هجوم شادوموث الاخير الجزء 1) :
ميراكولوس الموسم الرابع الحلقة 26 هجمة مرتدة ( هجوم شادوموث الاخير الجزء 2) :
قصة ميراكولوس الموسم الخامس :

الموسم الخامس هو تكملة لأحداث الموسم الرابع : ليست مارينيت ليدي باغ ، البطلة الخارقة التي تحمي باريس من هجوم الأشرار فحسب ، ولكنها الآن وصية على المعجزة , هذا يعني أنها لا تحتاج فقط لإخفاء هويتها ، ولكن أيضًا وجود هذه المخلوقات السحرية المضطربة ” كوامي ” , مارينيت لديها الكثير من الضغط ، ناهيك عن مدرستها وحب الحياة , الآن لديها وقت وفرص أقل لتخبر أدريان بمشاعرها …

يتعين على مارينيت الآن مضاعفة جهودها لحماية أسرارها وسيتعين على الدعسوقة أن تصبح أقوى لمواجهة خصم لا يقهر: ظل موث ، الذي يمكنه الآن دمج الفراشة و Peacock Miraculous! لحسن الحظ ، يمكن لـ ليدي باغ الاعتماد على القط الأسود وحلفائها الأبطال الخارقين الجدد .

معلومات عن ميراكولوس الموسم الخامس :

اخيراً تم الكشف عن قائمة جميع حلقات الموسم 5 من ميراكولوس و مصدرها من chikaraYT على التويتر و تم تأكيد ان هذه القائمة صحيحة من قبل انيتا ( @ladyofacat_ ) فتاة تعمل مع شركة زاك

و نرى ايضا ان حلقات هذا الموسم 27 بدلاً من العدد الذي اعتدنا عليه و الذي هو 26 حلقة في اربع مواسم سابقة

الحلقات تحمل اسماء مفهوم الكواميز الذين نعرفهم و الذين كانوا في صندوق الميراكولوس ( الواضح من ان اسم الحلقات بإسم مفاهيم الكوامي هو انه في كل حلقة قد يستخدم هوكموت احد الميراكولوس التي سرقها في خططه القادمة )

الموسم الخامس من ميراكيولوس: مغامرات الدعسوقة والقط الأسود , تم التأكيد عليه من قبل ” جيريمي زاغ – Jeremy Zag ” , سيتألف الموسم الرابع من 27 حلقة ومن المقرر أن يبدأ العرض الأول في في الأشهر القليلة القادمة سنة 2022

نوع العمل : ﺭﺳﻮﻡ ﻣﺘﺤﺮﻛﺔ
تصنيف العمل : ﻋﺎﺋﻠﻲ – ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭ ﺇﺛﺎﺭﺓ – ﺭﺳﻮﻡ ﻣﺘﺤﺮﻛﺔ
تاريخ العرض : كوريا الشمالية ( يوم 1 سبتمبر سنة 2015 )
اللغة : الفرنسية – الكورية – الإنجليزية
بلد الإنتاج : فرنسا – اليابان – كوريا الشمالية
هل العمل ملون؟ : نعم
ﺇﺧﺮاﺝ: توماس أستراك (مخرج )
ﺗﺄﻟﻴﻒ: توماس أستراك (مؤلف ) – فريد لينوار (مؤلف )
طاقم العمل: كاري كيرانين – ماثيو ميرسر – إيرين فيتزجيرالد – براين بياسوسك – ميلا لي – دوروثي إلياس فاهن – جرانت جورج
ميراكولوس: قصص الفتاة الدعسوقة والقط الأسود أو (بالفرنسية: Miraculous، les aventures de Ladybug et Chat Noir) أو كما يعرف باسم ميراكولوس أو ميراكولوس الدعسوقة والقط الاسود، هو مسلسل تلفزيوني محرك حاسوبيًا درامي كوميدي. من إنتاج مشترك بين عدة شركات مختلفة في عدة بلدان تضمنت فرنسا وكوريا الجنوبية واليابان تم إنشائه من قبل توماس أستروك وإنتاجه من قبل جيرمي زاج. تم إنتاجه من قبل شركة زاج توون وتوئيه أنميشن وإس اية إم جي أنميشن. عرض لأول مرة في كوريا الجنوبية في 1 سبتمبر 2015 على قناة نظام البث التربوي، وعرض لاحقًا في فرنسا في 18 أكتوبر على قناة تي أف 1.

عرض لأول مرة في الولايات المتحدة في 6 ديسمبر من نفس العام على قناة نكلودين، بينما عرض على قناة ديزني في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا بداية من 30 يناير 2016، وعرض فالوطن العربي على قناة ديزني الشرق الأوسط بداية من منتصف يونيو 2016، عرض إيضًا باللغة العربية في بدايات فبراير 2017 على قناة إم بي سي 3. في 20 نوفمبر 2015 أعلن المنتج جيرمي زاج على عملهم الحالي على موسمين أخرين للمسلسل من بعد الموسم الأول والذي عرض في نفس العام. في 20 ديسمبر من نفس العام أعلنت شركة زاج توون للرسوم المتحركة عن حصول شركة نتفليكس على حقوق البث عبر الأنترنت للمواسم الثلاث لميراكيلوس بالإضافة إلى الحلقة الخاصة بعيد الميلاد المفترض بثها في مايو 2017 باللغة الإنجليزية.
تدور القصة حول الفتاة مارينت ذات عمر الثلاثة عشر عامًا ابنة خبازين متواضعين من ضواحي فرنسا، وإدريان أجريست فتى الإستعراضات ابن «ملك الموضة» جابريال أجريست حيث يتحول كل منهما إلى شخصيته السرية الخفية عن عيون أهل فرنسا لصورتهم العادية عن طريق ما يعرف باسم الميراكولوس وهي جواهر متصلة بكائنات حية تدعى الكوامي، فتتحول مارينت إلى شخصيتها السرية الخارقة الدعسوقة وتأخذ صفات الكوامي الخاص بها تيكي بينما يتحول إدريان إلى شخصيته الخارقة القط الأسود عن طريق الكوامي الخاص به وهو بلاغ لكي يصدوا هجوم هوك موث وهو عدوهم الشرير الذي يحاول سرقة ميراكولوس الدعسوقة والقط الأسود.

رغم اتحاد القط الأسود والدعسوقة إلا أن كل منهما يجهل الهوية الحقيقية للأخر ولا تعتبر مارينت القط الأسود كأكثر من شريك لها في ساحة المعركة، على عكس حبها الشديد الذي تقع فيه لأدرين رغم كونهم نفس الشخص، في حين أن إدرين لايعتبر مارينت أكثر من صديقه مع حبه الشديد للدعسوقة.

مارينت لديها صديقة مقربة تدعى آليا وهي فتاة شجاعة تكره التنمر تحاول دائما أن تشجع مارينت كي تعترف بحبها لإدريان وإدريان صديقه المقرب يدعى نينو وهو دي جي محترف يحب الإستماع إلى الموسيقى وفي السابق كان يحب مارينت لكنه تركها ووجد أن آليا هي الفتاة المناسبة له فوقعا في حب بعضهما.

لدى إدريان صديقة قريبة أخرى تدعى كلوي وهي صديقته منذ الطفولة وهي فتاة متكبرة تحب السخرية من مارينت وزملائها وبسببها أصيب نصف سكان المدينة بالأكوما، صديقتها المفضلة هي سابرينا التي تجعلها كلوي كالخادمة المطيعة لها. تظهر فتاة تدعى ليلى وهي فتاة كاذبة تحاول كسب إهتمام أصدقاء مارينت عن طريق الكذب فتجد كتاب لدى إدريان كان قد وجده عند والده غابريل وهذا الكتاب يتحدث عن حاملي الميراكولوس كالدعسوقة والقط الأسود فتحاول إنتحال شخصية حاملة ميراكولوس الثعلب لتكسب إهتمام إدريان ولكن تيكي ستأخذ الكتاب والدعسوقة ستكشف كذب ليلى أمام إدريان فتصاب ليلى بالأكوما لكن الدعسوقة سوف تنقذها وستكره ليلى الدعسوقة كثيرا. وستخبر تيكي مارينت لاحقا أن من إختارها هي والقط الأسود كي يكونوا أبطال هو رجل عجوز يدعى وانغ فو فتذهب إليه مارينت وتعطيه الكتاب وينتهي الموسم الأول.
سنكتشف أن غابريل أغريست والد إدريان هو هوك موث وأن ناتالي مساعدته تعرف من يكون، وستحاول مارينت التقرب أكثر من إدريان لكن هوك موث سيصبح أقوى هذه المرة فتقرر مارينت أن تعطي ميراكولوس الثعلب لآليا لكي تسعدها في كل مهمة صعبة وهذه الميراكولوس تمنح قوة الأوهام، وسيكتشف بلاغ هوية الدعسوقة وستكتشف تيكي هوية القط الأسود، ثم سيكتشف المعلم فو طريقة لتعديل قوة الميراكولوس لكنه يفشل في صنع سائل القوة فتكتسف مارينت كل مكوناتها فتصنعها على شكل [ماكارون] ولكل قوة لون خاص بها كالماء والثلج والفضاء بينما سيذهب المعلم فو ويكشف هويته لإدريان ويعطيه جبن على شكل القوة التي صنعتها مارينت. ثم تظهر والدة كلوي (أودري) التي غابت كل هذه السنين عن إبنتها ونكتشف أن غابريل فعل كل هذا لأجل إيقاذ زوجته المختفية من الغيبوبة.

تحاول كلوي كسب إهتمام والدتها فتجد ميراكولوس النحلة (والذي يمنح قوة الشل) فتتحول إلى ملكة النحل ولكنها ستكشف هويتها أمام الجميع ثم تحاول الدعسوقة إرجاع الميراكولوس للمعلم فو فتعيده كلوي للدعسوقة. ثم يعطي المعلم فو ميراكولوس السلحفاة (والذي يمنح قوة الحماية) للدعسوقة كي تعطيه لنينو لكي يساعدها في المهامات الصعبة. وفي هذه الأثناء تظهر فتاة تدعى كاغامي تقع في حب إدريان لكنه لا يعتبرها سوى صديقة ويظهر فتى يدعى لوكا وهو أخ جوليكا صديقة مارينت فيعجب بمارينت.

في نهاية الموسم الثاني سيجهز هوك موث (غابريل) وناتالي خطة وهي عن طريق إصابة ليلى بالأكوما مجددا لتصبح فولبينا فتصنع وهم عن الدعسوقة المصابة بالأكوما وهي تحاول قتل القط الأسود فيظن سكان باريس أن أبطالهم قد إنتهوا فيجهز هوك موث جيش من المصابين بالأكوما كي يأخذوا الميراكولوس من الدعسوقة والقط الأسود لكن الدعسوقة تستدعي آليا، نينو وكلوي كي يتحولوا إلى رينا روج، كيرابيس وملكة النحل لكي ينقذوا باريس لكن الأبطال سيصابون بالأكوما إلا الدعسوقة والقط الأسود سيهربان فيقومان بالقضاء على المصابين بالأكوما فيعود بقية الأبطال إلى طبيعتهم من جديد.

يحاصر هوك موث لكن ناتالي تتحول بميراكولوس الطاووس (والذي يعطي القدرة على صنع وحوش مشاعر) إلى مايورا فتنقذ هوك موث عن طريق إستدعاء وحش على شكل فراشة لكن الوحش سيختفي فيختفي هوك موث أيضا عن الأنظار فيعود ليجد ناتالي متعبة كثيرا فيخبرها أنه قد حذرها من أن تستخدم ميراكولوس الطووس لأنها مكسورة فتخبره أنها كان عليها مساعدته فيشكرها غابريل. ثم تنظم مارينت حفل لأصدقائها فيخبر إدريان مارينت أنها دعسوقة مدرستهم فهي دائما تحاول إصلاح الأمور فتقبل مارينت إدريان وتشكره على تقديره.
يقوم غابريل بإصلاح ميراكولوس الطاووس ويدمجه مع ميراكولوس الفراشة فيصبح إسمه شادو موث أما ناتالي فتبقى في الفراش كونها قد ضعفت بسبب الميراكولوس المكسورة، وفي هذه الأثناء مارينت الآن هي حارسة صندوق الميراكولوس مما يفرض عليها مسؤولية كبيرة، وسيفترق لوكا عن مارينت كما يتبين أن والد لوكا وجوليكا هو جاغد ستون، وستفترق كاغامي أيضا عن إدريان، وستصبح الدعسوقة أقل إهتماما بالقط الأسود. ستصبح مارينت حزينة بسبب مسؤولياتها الكثيرة وستضطر إلى الإبتعاد عن كل أصدقائها، ثم ستحدث صدمة بعد أن تخبر مارينت صديقتها المفضلة آليا أنها هي الدعسوقة وحارسة الميراكولوس، وستساعد آليا مارينت كثيرا في حياتها البطولية كونها ليست رينا روج فقط بل مساعدة الدعسوقة الجديدة، وبعدها ستكتشف الدعسوقة ورينا روج طريقة جديدة لمنع إصابة الناس بالأكوما وهذه الطريقة هي صنع الدعسوقة لتمائم سحرية يحملها الناس كي تحميهم من هجمات شادو موث. سيعود المعلم فو إلى باريس مع زوجته ماريان وسيظهر المعلم سو–هان وهو أحد الحراس القدماء قادم من المعبد وهو يرى أن المعلم فو لم يستحق أن يكون حارسا ولا حتى مارينت وسيحاول أخذ جميع الميراكولوس من الدعسوقة والقط الأسود ولكن بعدها سيترك صندوق الميراكولوس مع الدعسوقة ويحذرها إذا إرتكبت أي خطأ سيأخذ منهما كل الميراكولوس.

وبعدها تقرر مارينيت ان تتخلى عن الميراكلوس لأنها تعبت من هوكموث وقبل ان تتخلى عن الميراكلوس تستدعي القط الأسود لكي يتخلى عن الميراكلوس فتغمض اعينها ويعطيها الميراكلوس ثم تبحث الدعسوقة عن حاملي جدد للم



هناك 5 تعليقات:

  1. ماذا حدث لقناتك مرة أخرى

    ردحذف
  2. هل حذفت قناتك هذه المرة ايضا

    ردحذف
  3. لكن اذا كنتي لا تريدين ان يعرف اليوتيوب قناتك كيف ستفتحين المنتدى

    ردحذف
  4. الحلقة 25 نزلت الحقوووو الدعسوقة في خطر خطة قوية من شادو موث

    ردحذف