انضم لجروب تلجرام

فيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود

فيلم نهضة الدعسوقة والقط الاسود,ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود,ميراكولوس النهضة,ميراكولوس فيلم النهضة,فيلم ميراكولوس النهضة,فيلم ميراكولوس النهضة كامل,فيلم ميراكولوس النهضة كامل مترجم,فيلم ميراكولوس النهضة كامل مدبلج, فيلم النهضة ميراكلس,فيلم الدعسوقه والقط الاسود الجديد,فيلم الدعسوقة والقط الاسود النهضة,فيلم الدعسوقة والقط الاسود كامل,فيلم الدعسوقه ميراكلس,فيلم نهضة الدعسوقة والقط الاسود , الدعسوقه والقط الاسود فيلم , نهضة الدعسوقة والقط الاسود ,فيلم الدعسوقه الجديد , ميراكلس النهضة

ميراكولوس فيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود
"ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسودLadybug & Cat Noir: The Movie" ( بالفرنسية : Miraculous، le film ) (بعنوان النهضة الدعسوقة و القط الاسود ، الفيلم في بعض المناطق هو فيلم فرنسي موسيقي ثلاثي الأبعاد للرسوم المتحركة للبطل الخارق تم إخراجه ومشاركته - بقلم جيريمي زاغ. إنه مقتبس من المسلسل التلفزيوني الكرتوني "ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود" ، ويتبع اثنين من المراهقين الباريسيين ، مارينيت دوبين-تشينج وأدريان أغريستي ، اللذان يتحولان إلى الأبطال الخارقين ليدي باغ وكات نوير ، على التوالي ، لحماية المدينة من الأشرار الفائقين. بقيادة هوك موث.

تم الإعلان عن الفيلم في عام 2018 ، ولكن بدأ الإنتاج في عام 2019 ، مع التأكيد على أن الحبكة ستستكشف أصول الامتياز. تم تثبيت جيريمي زاغ كمخرج وكاتب مشارك مع بيتينا لوبيز ميندوزا. يعمل Zag أيضًا كمنتج من خلال شركة ZAG Inc. تحت شعار The Awakening Production ، مع ON Animation Studios و SND ، ويعمل هذا الأخير أيضًا كموزع. إنه الفيلم المسرحي الثاني المبني على سلسلة الرسوم المتحركة TFOU من TF1 بعد فيلم 2009 Totally Spies! الفيلم . بميزانية قدرها 80 مليون يورو ، يعد هذا الفيلم ثاني أغلى فيلم فرنسي على الإطلاق.
ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود: عرض الفيلم لأول مرة في Grand Rex في 11 يونيو 2023 ، ومن المقرر إصداره في فرنسا في 5 يوليو 2023 ، بواسطة SND. على الصعيد الدولي ، سيتم إصداره مسرحيًا من نفس التاريخ فصاعدًا في مناطق محددة ، وسيتم إصداره في 28 يوليو 2023 على Netflix في مناطق أخرى.

ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود  هي مغامرة خيالية موسيقية ورومانسية وموسيقية تعتمد على ظاهرة ترفيه عالمية تحمل اسمها. تضيء الدعسوقة و القط الأسود الشاشة بينما يعلّم بحثهما الجمهور عن العائلة والروابط والمسؤولية وقلبي روحين شابين. 

تم الكشف عن الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود لأول مرة بواسطة جيريمي زاغ خلال لوحة "ميراكولوس" في ComiKon İstanbul 2018 في 29 سبتمبر 2018.  في 5 ديسمبر 2018 ، تم الكشف عن أن الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود سيصدر في عام 2021. ستكون حبكة الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود مزيجًا بين أصل الكون ونهاية الموسم الخامس . يعتبر إنهاء الموسم الرابع والموسم الخامس قبل الفيلم من أولويات الاستوديو. في 6 ديسمبر 2018 ، خلال جلسة ميراكولوس في Comic Con Experience 2018 ، كشف Zag أن الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود سيكون موسيقيًا موسيقيًا وامتيازًا من تأليفه بنفسه. 

في 16 مايو 2019 ، خلال مهرجان كان السينمائي 2019 ، تم التأكيد على أنا لفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود سيطلق عليه اسم Ladybug & Cat Noir Awakening  ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود. تم الكشف عن أن إنتاج الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود جاري وأن الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود وصف بأنه مغامرة خيالية رومانسية.  يعمل مايكل جريسى ، مخرج فيلم The Greatest Showman ، على الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود أيضًا.  في 7 يونيو 2019 ، كشف جيريمي زاغ عبر قصته على Instagram ، عن أغنية لفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود بعنوان The Wall Between Us (Ce mur qui nous sépare) ، يؤديها Lou & Lenni-Kim.  في 24 يوليو 2019 ، تم الكشف عن أغنية أخرى قام بها Lou تسمى  Noveau Passage .

 في 9 سبتمبر 2019 ، تم إصدار إعلان تشويقي لفيديو موسيقي لأغنية The Wall Between Us .  في 13 سبتمبر 2019 ، تم إصدار الفيديو الموسيقي. في 5 أكتوبر 2019 ، تم وضع إعلان تشويقي قصير للرسوم المتحركة يظهر الدعسوقة على إنستغرام جيريمي زاغ. [22] في 21 ديسمبر 2019 ، تم التأكيد على أن الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود سيصدر في أواخر عام 2021 ، وفقًا لـ Le Figaro. 

في 8 يناير 2020 ، كشف جيريمي زاغ عن بعض المفسدين من الرسوم المتحركة الموسيقية. في 23 يناير 2020 ، بدأ Bryce Papenbrook و Cristina Vee دبلجة الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود. في 19 فبراير 2020 ، تم الإعلان عن أن Fantawild هي واحدة من الاستوديوهات التي تساعد في إنتاج وتحريك الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود.  في 31 مارس 2020 ، نشرت قناة ZAG Vimeo الرسمية مقطع فيديو ترويجيًا لكامل امتياز ميراكولوس . يحتوي الفيديو على عشرة فنون تصور رسمية للفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود

في 30 أبريل 2020 ، كشف جيريمي زاغ عن ثلاثة مفاهيم فنية جديدة على إنستغرام.  في 15 مايو 2020 ، كشف جيريمي زاغ عن أربعة مفسدين جدد من الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود.  في 11 يونيو 2020 ، نشر جيريمي زاغ على إنستغرام صورة فنية أخرى الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود.  في 22 يوليو 2020 ، تم الإعلان عن موعد إصدار الرسوم المتحركة الموسيقية في خريف 2021 أو أوائل عام 2022. 

في 1 سبتمبر 2020 ، نشر جيريمي زاغ على إنستغرام صورته الجديدة للمسرح الموسيقي ، والتي تُظهر اليويو الجديد  لـ  Ladybug الدعسوقة.   تم الكشف عن اليويو الجديد بالفعل في 25 أبريل ، ولكن لم يتم الإعلان بعد ذلك عن ظهوره في الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود.  في 26 أكتوبر 2020 ، أعلن جيريمي زاغ أن دبلجة الأفلام قد بدأت.  في 29 أكتوبر ، نشر جيريمي شريط فيديو لتسجيل صوت كات نوير

في 3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 ، نشر جيريمي زاغ على إنستغرام إطارًا من الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود بالمظهر الجديد لمارينيت ، الذي تم إنشاؤه خصيصًا الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود كامل الطول.  بعد يوم واحد ، نشر جيريمي صورة من عملية التخطيط.  في نفس اليوم ، نشر إطارًا آخر من الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود مع غابرييل وناتالي يتحدثان عن موقف خطير.  في 7 نوفمبر 2020 ، نشر جيريمي نفس مفهوم الفن كما في مايو ، ولكن هذه المرة بجودة عالية. 

في أواخر مارس 2021 ، تم الإعلان عن أول تعديل للكتاب للقراء الشباب مع تاريخ الإصدار في 2 نوفمبر 2021. عنوان الكتاب هو "Miraculous Movie: Movie Leveled Reader (جواز السفر إلى مستوى القراءة 2)".  في 10 مايو 2021 ، كشفت مقالة Toybook أن الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود سيحصل على "إصدار الخريف".  في 18 يونيو 2021 ، كشفت أنيسي أن الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود سيُعرض في فرنسا في النصف الأول من عام 2022.  في 16 مارس 2022 ، كشف جيريمي زاغ أن تحرير الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود قد اكتمل.  في 1 يونيو 2022 ، أعلن عزرا وايز أنه سيعبر عن شخصية غير معروفة في الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود. في 25 يونيو 2022 ، كشفت Suhoon Kim أن مدة الفيلم ستكون 105 دقيقة. 

خلال معرض الترخيص الروسي لعام 2022 ، كشف ملصق للفيلم أن مصمم شخصيات Despicable Me كارتر جودويتش متورط في تصميمات شخصيات الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود ، وشاركت في كتابة الفيلم ميراكولوس النهضة الدعسوقة و القط الاسود بيتينا لوبيز ميندوزا من فيلم The Greatest Showman . تمت ترقية مايكل جراسي لاحقًا إلى منتج تنفيذي في الفيلم مع إصدار يوليو 2023 في وقت لاحق بالفرنسية.

هناك 6 تعليقات:

  1. الله يديم هذا قروب على خير يارب

    ردحذف
  2. هل إذا نزل الفلم بيكون هنا في قسم الحلقات الخاصة؟ لاني اتوقع بينزل نهايه2022

    ردحذف
    الردود
    1. اجل سينزل فلم النهضة في الموقع في قسم الحلقات الخاصة

      حذف